الاثنين، 27 يوليو 2015

افضل منتديات الهاكر في العالم قد اغلق

لقد اعلن مكتب التحقيق الفيديرالي "اف بي اي" اليوم عن قومة باغلاق ركن اساسي من اركان تعليم و تداول الثغرات و مشاركة
 كافة اساليب القرصنة الالكترونية والهاكر علي مستوي العالم الموجود بالولايات المتحدة الامريكية هو منتدي " دراكود " الشهير وقد تم اتهام عدد كبير من القائمين عليه حاولي 12 فرد بانهم يقوموا بنشاء وتشغيل هذا المواقع الضار علي مستوي العالم ليس فقط للولايات المتحدة الامريكية فقط .

فهذا المنتدي الضخم يعد علي الانترنت احد اشهر وافضل المواقع التي يتجمع فيها كل المجرمين الالكترونيين و القراصنة الكبار في الانترنت فهو يعد افضل منتدي يتجمع فيها كافة مجرمين الانترنت من كل دول العالم من يمكنها استخدام اللغة الانجليزية فقد كان يتم فيها تدول الكثير من الشئ المضرة والمؤثرة في الاقتصاد الدولي .

فهذا الموقع الضخم تتم شهريا مشاركة المئات لا بالالاف من بطاقات الائتمان و الحسابات البنكية التي يتم اخترقها ونشهرها علي هذا الموقع الذي يعتبر كارثة بكل المقايس كان لابد لها ان تقف وايضا تتم مشاركة ثغرات امنية تستطيع بها اختراق وسرقة حسابات و مواقع الانترنت .

فقد قال المدعي العام " دافيد هنكتون" هو من قام باعلان هذة الاتهامات في "بيترسبرغ" ان هذا الموقع كان يمثل اخطار وتهديدات امنية كبيره علي سلامة البيانات ليس في امريكا فقد بل في كافة دول العالم وقال ايضا انه كان الموقع المفضل لدي الكثير من مجرمين الانترنت باللغة الدولية حول العالم .

افضل منتديات الهاكر في العالم قد اغلق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق